اصل الفنانة داليا مبارك حسابها انستقرام سناب شات، تعد من أحد أبرز الفنانات فى المملكة العربية السعودية، وقد اشتهرت بالصوت العذب باختيار الكلمات واللحن، والذي استطاع أن شكل لها قاعدة جماهيرية كبيرة فى المملكة العربية السعودية وفى الوطن العربي، وقد اشتهرت بالصوت العذب والجميل، وقد نالت أول أغنية على اعجاب الكثير من الناس، والتى وصلت عدد المشاهدات فيها الى تسعة ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، وفي موقع المرأة العربية سوف نتعرف عن أبرز المعلومات عن الفنانة داليا مبارك، بالاضافة الى حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي داليا مبارك ويكيبيديا

تعد من أحد الفنانان فى المملكة العربية السعودية، من مواليد مارس عام 1991م وتعود أصولها الى مدينة تبوك فى المملكة العربية السعودية، كما برزت موهبة داليا مبارك عندما كانت صغيرة من خلال والدها الذى شجعها على تطوير موهبتها ودعمها فى الحفلات العائلية الخاصة، وفي حفلات المدرسة.

استطاعت داليا مبارك فى عمر الرابعة عشرة الانضمام الى برنامج المواهب العربي الشهير أرابز غوت تالنت، وقد استطاعت ابراز موهبتها امام الكثير من الناس الذين استطاعت نيل اعجابهم، وقد أحدث وفاة والدها الصدمة الكبيرة التى على أثرها تم منعها من السفر الى مدينة بيروت، وقد قررت بعد ذلك الالتحاق بأحد المعاهد المهمة فى دبي المتخصصة في دروس الموسيقي، لدعمها وتطوير موهبتها فى الغناء.

داليا مبارك السيرة الذاتية

نستعرض اليكم فيما يلي أبرز المعلومات عن الفنانة السعودية الجنسية داليا مبارك فى الاتي:

  • الاسم كاملا: داليا مبارك البيشي.
  • تاريخ الميلاد: 2 مارس 1991.
  • محل الميلاد: تبوك فى المملكة العربية السعودية.
  • العمر: ثلاثون عام.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة والاعتقاد: تعتنق الديانة الاسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: الهيم ستاركس.
  • الابناء: وسمر وجاز.
  • المهنة: فنانة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2010- حتي الان.
  • اللغات: اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  • اللغة الام: اللغة العربية ويتحدث باللهجة السعودية.
  • مكان الاقامة: دبي فى الامارات العربية المتحدة.

اصل الفنانة داليا مبارك حسابها انستقرام سناب شات

تعود أصول الفنانة السعودية الجنسية الي قبيلة البيشة التى تعتبر من أحد قبائل شهران بالمملكة العربية السعودية، كما يقيم أغلب افراد القبيلة فى المملكة العربية السعودية، وفى شرق الكويت أيضا.

شاهد أيضا: من هي لورين عيسى زوجة الغانم؟ انستقرام لورين عيسي قبل التكميم

زوج داليا مبارك

ان زوج الفنانة داليا مبارك هو رجل أعمال أمريكي ولكن أصوله عربية، وقد تعرفت عليه صدفة فى المطار،  فقد كانت جالسة وجاء زوجها الهيم ستاركس سؤالها عما اذا كانت أمريكية وقد أجابته نعم ولكن استطاع عن طريق لهجتها التعرف بأنها من أصول عربية، وقد ابتسمت له وأخبرته بأنها عربية، قد اعلنا بعد ذلك زواجها.

من الجدير ذكره بأن الفنانة داليا مبارك كانت متزوجة من رجل قطري، وقد اعلنت انفصالها عنه بعد مرور عام علي الزواج، دون انجاب اطفالـ، وقد صرحت عن ذلك بأنها كانت صغيرة السن، ولم تفكر فى الزواج، وقد صرحت بأنها كانت تجربة فاشلة، لذلك طلبت الطلاق وأعلنت الانفصال.

اصل الفنانة داليا مبارك حسابها انستقرام سناب شات

بنات داليا مبارك

أنجبت الفنانة السعودية داليا مبارك من زوجها الامريكي ألهيم ستاركس طفلتان الاولي سمر مواليد عام 2018م بالولايات المتحدة الامريكية، وطفلتها الثانية جاز مواليد 2021 فى المملكة العربية السعودية.

معلومات عن زوج الفنانة داليا مبارك ألهيم ستاركس

استطاعت الفنانة داليا مبارك التعرف على زوجها الهيم ستاركس الذي يحمل الجنسية السعودية صدفة عندما التقت به فى المطار، وقد سالها عن اصولها اذا ما كانت تعود الى أمريكا أو لاء، ولكن اجابته مازحة نعم، وقد عرف بعد ذلك من اللهجة بأن أصولها عربية، وقد نشأت بينها علاقة تكللك بالزواج.

ان زوج الفنانة داليا مبارك ألهيم ستاركس يحمل الجنسية الامريكية، الا أن تعود اصوله عربية، كم يعد من أحد رجال الاعمال فى امريكا، بالاضافة أنه مدرب ملاكمة فى الولايات المتحدة الامريكية.

شاهد أيضا:  من هي زوجة قيس بن طارق آل سعيد كم عمره

ديانة ألهيم ستاركس زوج داليا مبارك

يعتنق ألهيم ستاركس زوج الفنانة داليا مبارك الديانة الاسلامية، وقد أوضحت ذلك بعد زواجها، بعد انتشار الكثير من الشائعات حول ديانة وهوية ألهيم ستاركس، وقد حسمت الجدل الكبير حول ديانة زوجها فى برنامج ذا انسيدر عبر قناة دبي، لتؤكد بأن زوجها يعتنق الديانة الاسلامية.

داليا مبارك انستغرام

تمتلك الفنانة السعودية حسابا رسميا عبر انستغرام حيث تقوم بمشاركة الكثير من الاعمال الفنية  مع المتابعين، ويمكن التواصل مع الفنانة داليا مبارك ومتابعة كل جديد لها من هنا.

داليا مبارك سناب شات

تشارك الفنانة داليا مبارك الكثير من الصور ومقاطع الفيديو مع المتابعين عبر حسابها الرسمي على سناب شات، حيث يتابعها عدد كبير من الناس من داخل وخارج المملكة، ويمكن التواصل مع الفنانة داليا مبارك ومتابعة كل جديد لها من هنا.

داليا مبارك تويتر

تمتلك الفنانة السعودية داليا مبارك حسابا رسميا وموثقا عبر موقع تويتر تشارك فيه الكثير من الصور، وأبرز أعمالها، كما تمتلك عدد كبير من المتابعين فيه، ويمكن التواصل مع الفنانة داليا مبارك والاطلاع على كل جديد لها عبر تويتر من هنا.

إنستقرام ألهيم ستاركس زوج داليا مبارك

يمتلك ألهيم ستاركس زوج الفنانة السعودية داليا مبارك حسابا رسميا وموثقا عبر انستغرام، حيث يشارك فيه الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة، ويمكن التواصل مع رجل الاعمال ومدرب الملاكمة ألهيم ستاركس من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذى تحدثنا فيه عن أبرز المعلومات عن الفنانة السعودية الجنسية داليا مبارك، كما تعرفنا عن حساباتها الرسمية والموثقة عبر سناب شات وانستغرام، ونتمني لكم الاستفادة مما ورد في المقال.