من هي الموديل دلال الدوب الملقبة باسم داليدا ومن يكون زوجها، تعد من أحد أبرز الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي فى الكويت، حيث تمتلك عبر حساباتها الشخصية أعداد كبيرة من المتابعين من كافة أرجاء الوطن العربيـ، كما تعتبر خبيرة تجميل وأزياء، ومن أهم عارضات الأزياء فى الكويت، وقد استطاعت أن تخطف الأنظار نحوها فى عملها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي موقع المرأة العربية سوف نتعرف على الناشطة وعارضة الأزياء دلال الدوب الملقبة باسم داليدا أبرز المعلومات عنها.

من هي دلال الدوب ويكيبيديا

تعمل عارضة أزياء وفاشينيستا من دولة الكويت، ومن مواليد الأول من يناير عام 1986 وتبلغ من العمر خمسة وثلاثون عام، وقد كانت تعشق عالم الشهرة وعروض الأزياء والتجميل منذ الصغر، وعلى ذاك الأساس قامت بإنشاء مدونة خاصة بها بالخليج العربي التي تخصصت فى مجال الميك اب، وقد برزت بشكل كبير فى المجال الإعلامي وذك بعد عرض العديد من المواقع الاعلامية المهمة التي كانت متخصصة بتقديم المحتوي الذي يتعلق بالفتيات.

فى عام 2012 قامت دلال الدوب بإنشاء قناتها على اليوتيوب التي اشتهرت فى نشر الكثير من الفلوقات ومقاطع الفيديو التي تتعلق بالتجميل ومجال عرض الأزياء، وقد حصدت قناتها عبر اليوتيوب على عدد كبير من المتابعين تجاوزوا السبعمئة ألف مشترك بمطلع 2019 كما أن أكثر المتابعين عبر القناة هن من الفتيات كونها تقوم بمشاركة المحتوي الذى يتعلق بالموضة والازياء والتجميل.

دلال الدوب السيرة الذاتية

نستعرض اليكم فيما يلي أبرز المعلومات عن الناشطة الاجتماعية وعارضة الازياء الكويتية دلال الدوب فيما يلي:

  • الاسم كاملا: دلال الدوب.
  • اسم الشهرة: داليدا.
  • تاريخ الميلاد: الاول من شهر يناير عام 1986.
  • مكان الميلاد: الكويت
  • العمر: تبلغ من العمر خمسة وثلاثون عام.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية.
  • مكان الإقامة: تقيم فى دولة الكويت.
  • الوظيفة:  فاشينيستا وناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الديانة:  تعتنق الديانة الاسلامية.
  • اسم قناتها عبر اليوتيوب: dalaladoub

شاهد أيضا: من هي الفنانة أمل العوضي ومن يكون زوجها

هوايات المدونة دلال الدوب

استطاعت الناشطة الاجتماعية وعارضة الازياء دلال الدوب نيل شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي التى تقوم بنشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو بالاضافة الى المحتوي الذى يتعلق بالطعام، كما تقوم بتقديم الكثير من النصائح المفيدة والمهمة الى السيدات للاعتناء بجمالهن، بالاضافة الى أنها تقوم بتقديم نظام غذائي صحي مناسب الى الفتيات للمساعدة في الاعتناء بأنفسهن، كما عملت على افتتاح مطعمها الخاص، عدا عن ذلك تقوم بمشاركة الكثير من الوجبات الغذائية التى تقوم باعدادها بنفسها الى المتابعين.

قناة دلال الدوب علي اليوتيوب

قامت دلال الدوب بانشاء قناة خاصة بها عبر اليوتيوب حيث تقوم بمشاركة الكثير من مقاطع الفيديو المفيدة الى السيدات حيث تشارك المحتوي المتعلق بالتجميل والموضة والازياء، بالاضافة الى العديد من وصفات الاغذية للاعتناء بالاجساد، وقد استطاعت مقاطع الفيديو عبر قناتها أن تحصد عدد كبير من المتابعين الذين تجاوزو المليون متابع، ويمكن زيارة قناة دلال الدوب عير اليوتيوب والاشتراك بها من هنا.

من هي الموديل دلال الدوب الملقبة باسم داليدا ومن يكون زوجها

تعتبر الموديل دلال الدوب من أشهر المدونات فى الكويت، حيث تقوم بالكتابة عن الجمال والموضة عبر المدونة الخاصة بها، أو من خلال حسابها الرسمي على موقع انستغرام، كما تقوم بمشاركة الكثير من النصائح حول المكياج والموضة والتجميل مع المتابعين.

من هي الموديل دلال الدوب الملقبة باسم داليدا ومن يكون زوجها

من هي الموديل دلال الدوب الملقبة باسم داليدا ومن يكون زوجها

استطاعت الموديل دلال الدوب أن تحظي بشهرة عربية واسعة فبعد أن قامت بانشاء المدونة الخاصة بها، استطاعت جمع عدد كبير من المتابعين، بالاصافة الى نسب عالية من المشاهدات، والجدير ذكره بأن دلال الدوب لا تقوم بنشر اي معلومات عن حياتها الشخصية عبر المدونة الخاصة بها، كما أنها غير متزوجة.

دلال الدوب أيقونة المرأة العصرية المحجبة

على الرغم من ظهور الكثير من عارضات الأزياء المحجبات خلال السنوات الأخيرة الا أن دلال الدوب تعتبر الايقونة للمرأة العصرية والمحجبة الانيقة، وذلك جعلها وجهة لكثير من المحجبات فى رحلة البحث عن تحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع ما بين الاناقة والاحتشام فى ان واحد.

شاهد ايضا: من هو زوج تالا صفوان وكم عمرها ويكيبيديا

تميزت دلال الدوب بالأسلوب الكلاسيكي التي ضافت اليه روح العصرية مع اللمسات الخاصة بها التى أظهرت خلالها شبابها وشخصيتها القوية أيضا، كما اعتمدت بشكل رئيس على اطلالتها على البليزر وعلى الجاكيت الكلاسيكي، بتنسيق جميل وعصري كما تميزت بالتنسيق الجميل فى اختيار الألوان والخامات والتصميم الشبابي الجريء، بالإضافة الى حرصها على تنسيق الاطلالة مع الاكسسوارات الفاخرة سواء الحقائب الجلدية أو أحزمة الخصر أو الأحذية كذلك، من أشهر الماركات العالمية شانيل وداير.

سر أناقة دلال الدوب

يوجد العديد من الاسرار فى أناقة دلال الدوب فى اطلالتها أولها أنها تمزج فى كل اطلالة بين القطع الغالية الفخمة مثل الاحزمة والاحذية وقطع أخرى من ماركات بأسعار معقولة مثل زارا، بالإضافة الى تجديدها شكل الاطلالة اما بوشاح انيق أو حزاما للخصر.

ان السر الأهم فى أناقة أزياء دلال الدوب هو حرصها على اختيار درجات المكياج العصرية والمتوازنة التي تناسب كل اطلالة، حيث لا تعتمد على ستايل مكياج بالوان ثابتة، وانما تقوم باختيار الدرجات الملفتة التي تعمل على تحقيق التكامل مع الأزياء الخاصة بالعمل.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذى تحدثنا فيه عن خبيرة التجميل وعارضة الأزياء الكويتية دلال الدوب حيث ذكرنا أبرز التفاصيل المهمة المتعلقة بمجال عملها بالإضافة الى قناتها عبر اليوتيوب، وفى نهاية المقال نتمنى لكم الاستفادة مما ورد فى المقال.