من هى مودل آش ويكيبيديا وكم طولها، التى ارتبط ظهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي باثارة الجدل فى المملكة العربية السعودية، حيث اعتادت على الظهور بالكثير من التصريحات الصادمة والجرئية بالاضافة الى الاطلالات الجريئة التى لا تتناسب مع قيم وعادات المجتمع السعودي، ومع أخلاق الدين الاسلامي، وذلك ما أثار الفضول للتعرف على هوية المودل السعودية الجنسية اش، وفى موقع المرأة العربية سوف نتعرف على المودل السعودية اش بشئ من التفصيل.

من هى مودل آش ويكيبيديا وكم طولها

مودل اش اسمها الحقيقي هو أشجان حمود المطيري وتعود أصولها الي المملكة العربية السعودية، فوالدها يحمل الجنسية السعودية بالاضافة الى والدتها، الذان أعلنا التبرأ من ابنتهما وترحيلها الى الولايات المتحدة الامريكية، وذلك بعد اثارتها الجدل الكبير فى الشارع السعودي، بعد ادلائها بالكثير من التصريحات الجريئة، على عدا الاطلالات الجريئة التى تظهر بها عبر منصات التواصل الاجتماعي فى كل فترة، وقد لاقت الكثير من الانتقادات من المواطنين فى المملكة العربية السعودية.

من هي أشجان حمود

أشجان المطيري فتاة تحمل الجنسية السعودية وفي العشرينات من العمر، وقد تعرضت للكثير من الانتقادات على اثر الكثير من التصريحات المثيرة للجدل لها، على عدا مخالفة تعاليم الدين الاسلامي، وظهورها باطالالات المثيرة للجدل فى الوسط السعوديـ وعلى أثر ذلك تبرأ أهلها منها وذلك دفعها للهجرة الي الولايات المتحدة الامريكية.

تري المودل اش بأنها الاجمل من بين فتيات الخليج، حيث وصفت نفسها بالظهور الطبيعي بدون أي مساحيق تجميل أو عمليات فى الوجه كما تفعل الاخريات، كما تري نفسها بأنها فتاة أحلام الرجال، ولكنها لم تسلم من الانتقادات على أثر تلك التصريحات فقد هاجمها الكثير من النشطاء في المملكة العربية السعودية الذين قاموا بانتقادها وانتقاد تلك التصريحات والاطلالات الجريئة لها.

شاهد أيضا: من هو زوج شمس الكويتية انستقرام شمس الرسمي

المودل السعودية آش وش ترجع

تعود أصول المودل السعودية اش الى قبيلة مطيري المعروفة فى المملكة العربية السعودية حيث تعتبر من قبائل المملكة التى لها تاريخ، حيث استطونت هذه القبيلة منطقة نجد والحجاز، كما أن قبيلة المطيري انقسمت الى ثلاثة قبائل وهي بني عبدالله وبريه وعلوي، كما تتوزع منازل القبيلة من الحجاز لغاية مكة المكرمة، والمدينة المنورة كذلك، كما أنها تمتد الى نجد وسط الجزيرة العربية، وحتى دولة الكويت، وفي الوقت الحالي يتوزع أفراد القبيلة في المملكة العربية السعودية وفي العراق والكويت، ونسب قبيلة مطيري يردع الى غطفان بن سعد بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان.

كم عمر المودل السعودية آش

تداولت العديد من المصادر وصفحات التواصل الاجتماعي بأن المودل اش من مواليد عام 1996 أي تبلغ من العمر 25 عام، الا أن هذه المعلومات غير مؤكدة، لان اش لم تطرق الى موضوع العمر فى أي من المحتوي الذى تقدمه، عل الرغم من الاطلالات الجريئة لها.

شاهد أيضا: من هي لورين عيسى زوجة الغانم؟ انستقرام لورين عيسي قبل التكميم

من هو زوج المودل اش

وفقا للعديد من المصادر المقربة من المودل اش التى كشفت بأن اش غير متزوجة بعد، وما زالت عزباء وتدين الدين الاسلامي، كما صرحت بالكثير من التصريحات المسيئة للدين الاسلامي، والتى تدعو للتحرر.

الى هنا نكون قد وصلنا الي نهاية المقال الذى تحدثنا فيه بشئ من التفصيل عن المودل اش التى تحمل الجنسية السعودية، وفي نهاية المقال نتمني لكم الاستفادة مما ورد فيه.