حساب انستقرام نور زوجة وليد مقداد ومن هو والدها ، يهتم الكثير من الأشخاص من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعرف على كافة تفاصيل الحياة الشخصية لكثير من مشاهير العالم العربي، وتعتبر نور مقداد من الشخصيات التي كثر البحث عنها للتعرف على المزيد من المعلومات حولها، حيث أنها زوجة وليد مقدام وهو نجم طيور الجنة والابن الأكبر لرجل الأعمال الأردني خالد مقداد، ومن خلال موقع المرأة العربية سنتعرف على حساب انستقرام نور زوجة وليد مقداد ومن هو والدها.

من هي نور زوجة وليد مقداد

ان زوجة وليد مقداد هي نور غسان مقداد وهي أردنية الجنسية، وهي من الشخصيات التي تحظي بمتابعة الجمهور بشكل كبير، وقد قضت حياتها بدولة الكويت مع عائلتها: كما أنها تخرجت من من الجامعة الكويتية حيث حصلت على شهادة البكالوريوس قسم الأدب العربي، وصلة القرابة بينها وبين زوجها بعيد بعض الشيء  فهي حفيدة لخال أبيه السيد خالد مقداد، وقد تم خطبتها في التاسع من شهر فبراير عام 2020م في أجواء تسودها الفرح والسعادة باجتماع العائلتين، وقد تم الاتفاق على الزواج انتهاء الوليد مقداد ونور مقداد من المرحلة الجامعية.

ومن الجدير بالذكر أنهما تزوجا في 19/2/2021 حيث تم نشر عقد قرانهما، حيث تفاجأ الجميع من الخبر كون عمرهما لا يتجاوز ال 21 عام في ذلك الوقت، وقد أقيم حفل الزفاف في الأردن، وقد شارك الجمهور العديد من الصور والفيديوهات والتي تم تناقلها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث حظي زواجهما بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن المعتصم قام بنشر مجموعة من المقاطع من حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والانستجرام، وقامت أخته جني مقداد، وكذلك والدته مروة حماد بنشر مجموعة من الفيديوهات المبهجة على مواقع التواصل، كما أن هذه المقاطع حظت بإعجاب الكثير من المتابعين، وبدأ المتابعين بتهنئتهم وتمني حياة زوجية سعيدة لهم.

شاهد أيضا: من هو زوج شمس الكويتية انستقرام شمس الرسمي

حساب انستقرام نور زوجة وليد مقداد ومن هو والدها

حساب انستقرام نور زوجة وليد مقداد ومن هو والدها

نور مقداد السيرة الذاتية

تعتبر نور مقداد من الشخصيات الأردنية البارزة حيث أنها تحظي بمتابعة عدد كبير من الجمهور لها لا سيما بعد زواجها من الوليد مقداد وهو نجم طيور الجنة والابن الأكبر لرجل الأعمال الأردني خالد مقداد، وقد حظيت نور بشعبية كبيرة، واليكم أهم المعلومات الشخصية عن نور مقداد:

  • الاسم الكامل: نور غسان مقدَاد.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Noor Mekdad.
  • مهنة الأب: شاعر وروائي.
  • تاريخ الميلاد: 1999.
  • مكان الميلاد: عمان.
  • الجنسية: أردنية.
  • العمر: 23 عامًا.
  • الدراسة: أدب عربي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.

من هو وليد مقداد

لقد لمع اسم الوليد مقداد منذ الطفولة فهو أحد نجوم قناة طيور الجنة، وهو الابن الأكبر لمؤسس قناة طيور الجنة رجل الأعمال الأردني خالد مقداد، والذي أسس قناة طيور الجنة في العام 2004م، وقد عاش وليد مقداد حياته كلها في المملكة الأردنية الهاشمية، وله أخ توأم يدعي المعتصم بالله والذي شارك معه منذ أن كانا طفلين في العديد من الأغاني الطفولية، والبرامج التي كانت تبث على قناة طيور الجنة، ومن أِشهر البرامج التي قدمها هو برنامج “عصومي ووليد” مع أخيه التوأم المعتصم بالله.

ويبلغ وليد مقداد من العمر 21 عام حيث أنه ولد 30 من شهر ديسمبر 1999م، واسمه كاملا هو الوليد خالد جبريل مقداد، وقد أكمل تعليمه الجامعي في دولة الكويت العربية وتخصص بإدارة الأعمال الدولية، ومن الجدير بالذكر أنه يمتلك عدد كبير من المحبين والمتابعين حيث أنه من أشهر الشخصيات في الوطن العربي.

شاهد أيضا: انستقرام وسناب شات أفنان أبا الخيل الرسمي

تفاصيل زفاف نور والوليد مقداد

يعتبر حفل زفاف نور غسان والوليد مقداد من أجمل حفلات الزفاف والتي نالت على اعجاب الجماهير الأردنية والعربية، وأصبح حديثا متداولا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم مشاركة العديد من الصور والفيديوهات مع الجمهور، وكانت من أبرز تفاصل الزفاف:

  • ظهرت العروس نور غسان بإطلالة ناعمة حيث ارتدت فستان زفاف أبيض مرصع بالفصوص الفضية اللامعة ووضعت حجاب عربي على رأسها من نفس خامة الفستان.
  • يُذكر أن العروس قد قامت بارتداء فستانها ووضعت الميك أب في منزل والد زوجها خالد مقداد حتى أن زوجها قد استقبلها من هذا المنزل أيضًا للذهاب إلى صالة العرس.
  • قام العريس الوليد مقداد بارتداء ملابس الزفاف بمساعدة أخيه المعتصم بالله وصديقه المقرب في منزله الجديد حيث أنه سيستقر مع زوجته في منزل جديد منفصل عن منزل والده وأسرته.
  • أقام العريس وأصدقائه زفة دبكة مع إحدى فرق الدبكة الأردنية وذلك في منزل العريس الجديد، ومن ثم انتقل لاصطحاب عروسته وقد تم هناك عمل زفة أخرى لهما وقد اجتمع فيها جميع أفراد العائلة.
  • ارتدى خالد مقداد بدلة ذات لون رمادي وارتدت ابنته جنى مقداد فستان ذو لون بنفسجي لافندر، أما عن المعتصم وجاد وإياد مقداد فقد ارتدوا ملابس الحفل ذات لون كحلي.
  • قام المعتصم بالله مقداد الشهير باسم “عصومي” توأم الوليد مقداد بنشر مقاطع من حفل زفاف أخيه وبعض التجهيزات التي قاموا بها قبل الحفل من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
  • قام جميع متابعي المعتصم بالله مقداد بالإعجاب بفيديو حفل الزفاف وجاءت التهاني والمباركات والدعاء للعروسين بالسعادة كثيرة في التعليقات.

حساب انستقرام نور زوجة وليد مقداد

يعتبر الانستقرام من أهم منصات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الكثير من المشاهير لمشاركة المتابعين بالعديد من الصور والتفاصيل الخاصة بهم، كما تهتم نور زوجة الوليد مقداد بمشاركة المتابعين بصورها وحالاتها الجديدة بشكل دائم على موقع انستقرام ويمكنكم متابعتها “من هنا

إلي هنا نكون وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن حساب انستقرام نور زوجة وليد مقداد ومن هو والدها، كما تحدثنا بالتفصيل عن من هي نور زوجة وليد مقداد وسيرتها الذاتية، كما تحدثنا عن من هو الوليد مقداد.