كيف أعرف كريم اساس تايم بلس الاصلي والتقليد، تحاول الفتاة بشتى الطرق البحث عن منتجات التجميل بشكل كبير، ولكن هناك العديد من المحال التجارية التي تطرح هذه المستحضرات المقلدة، وهناك عدة علامات من خلالها يمكن للفتاة التعرف إلى العديد من الفروقات حول الماكياج، ومن خلالها يمكنها التفريق ما بين كريم اساس تايم بلس الاصلي والتقليد، ومن خلال موقع المرأة العربية سنوضح كيف أعرف الكريم الاصلي.

الفرق بين المكياج الاصلي والتقليد بالصور

التعرف إلى طبيعة أي من أنواع الماكياج من أجل التمييز بين المنتجات المقلدة أو المنتجات الأصلية من شأنها أن تساهم في شراء مستحضرات التجميل، ويمكن الوصول إلى التمييز بين المنتجات المقلدة والمنتجات الأصلية وفقاً للعديد من المعايير كما في الصور التالية:

  • من خلال تجربة المنتج على البشرة يمكن أن أعرف كريم اساس تايم بلس الاصلي والتقليد، وذلك في حالة كان ملمسها ناعم، ولا تترك أية أثار على البشرة.

  • من خلال الرائحة والملمس يمكن التمييز بين أنواع المختلفة من كريم الأساس.

  • كل منتج من منتجات التجميل ولا سيما كريم اساس تايم بلس له كود و”سريال نامبر” خاص به، ويمكنك التأكد من جودة المنتج بمطابقة الأرقام والكود الموجودين على العلبة الداخلية والخارجية من أجل التأكد أن المنتج أصلي.

كيف أعرف كريم اساس تايم بلس الاصلي والتقليد

عندما تذهب المرأة إلى أماكن بيع أدوات التجميل تحرص بشكل أساسي على إنتقاء كريم أساس تايم بلس الاصلي، وذلك من خلال الإهتمام بالعديد من المعايير التي تضمن شراءها لمنتج الأصلي بعيداً عن المنتجات المقلدة، وهناك الكثير من الطرق التي من خلالها يمكن للمرأة شراء مستحضرات أصلية، ومنها:

كيف أعرف كريم اساس تايم بلس الاصلي والتقليد

كيف أعرف كريم اساس تايم بلس الاصلي والتقليد

  • يمكن التعرف إلى نقطة مهمة للتمييز بين كريم اساس تايم بلس الاصلي والتقليد وهو من خلال مضخة خروج الفاونديشن في المنتج المقلد تكون من الجنب.
  • يتميز المنتج الأصلي من كريم اساس تايم بلس الاصلي أن هناك كتابة المدونة على الزجاجة بارزة على عكس التقليد، والتي تكون الكتابة على الزجاجة غير بارزة.
  • كذلك فإن زجاحة المنتج الأصلي من  كريم اساس تايم بلس الاصلي أقل حجمًا من التقليد.
  • وأيضاً بالنسبة لزجاجة المنتج الأصلي يكون لون الخط فضي لامع، ويقارب البرونز تقريبًا والغطاء المطاطي أسود قاتم، بينما التقليد الخط لامع جدًا، واللون ذهبي.
  • فيما يتعلق بقوام كريم اساس تايم بلس الاصلي هو متماسك وعال التغطية على عكس التقليد أقل تغطية وأخف قوامًا.

شاهد أيضاً: درجة البودرة للبشرة الحنطية؟ المكياج المناسب للبشرة الحنطية الفاتحة

برنامج معرفة المكياج الاصلي

من أجل التسهيل على المشتري إمكانية التعرف على الماركات المتنوعة من مواد التجميل، وإمكانية التوصل إلى معرفة المنتجات المقلدة، ولا سيما منتجات التجميل يمكن بسهولة أن أعرف كريم اساس تايم بلس الاصلي والتقليد من خلال برنامج متوفر على الانترنت، ويمكن التعرف إلى طريقة التمييز بين المنتجات الأصلية والمقلدة على النحو التالي:

  • من المهم في بادئ الأمر تنزيل تطبيق التعرف على المكياج من خلال الانترنت من هنا.
  • يضغط المستخدم على أيقونة زر التحميل فقط، مع الإنتظار إلى حين تحميل التطبيق على الهاتف المحمول.
  • عندما يرغب المستخدم بالبدء بإستخدام التطبيق يظهر كاميرا خلفية من خلالها يمكنك التعرف على المنتجات الأصلية.
  • لاستخدام التطبيق قم بالبحث عن الباركود الموجود على العبوة أو المنتج التي قمت بشرائه.
  • من ثم يتم توجيه التطبيق والكاميرا الخاصة بالتطبيق نحو الباركود سوف تجد التطبيق على الفور بمسح الكود وإظهار كافة البيانات.
  • العمل على إدراج الباركود بشكل يدوي في التطبيق أيضًا بكل سهولة للتعرف فيما إذا كان المكياج الاصلي من التقليد.

الفرق بين الميك اب الاصلي والتقليد

المنتجات التجميلية المتوفرة في الصيدليات والمحال التجارية كثيرة ومتنوعة، ويوجد المنتجات الأصلية والعديد من المحال تعمل على الترويج للعديد من المنتجات المقلدة، ويمكن للمرأة بشكل بسيط التعرف إلى طريقة التمييز بين كريم اساس تايم بلس الاصلي والتقليد كما يلي:

الفرق بين الميك اب الاصلي والتقليد

الفرق بين الميك اب الاصلي والتقليد

  • يجب التأكد من وجود العلامة التجارية على المنتج، سواء كان كريم أساس تايم بلس الاصلي للتأكد من عدم تقليده، وفحصه عبر البرنامج الذي يكشف إمكانية أن تكون المنتجات مقلدة.
  •  من المهم معرفة درجات الألوان الخاصة بالمنتج الموجودة بشكل واضح، لتلافي التعرض لشراء المنتجات المقلدة.
  • عند شراء بعض أدوات ومستحضرات التجميل يجب التأكد من رائحة المنتج وكثافته، وخصوصاً عند شراء أحمر الشفاه والماسكرا، وذلك لأن الماسكرا الجيدة تمتلك رائحة نفاذة يسهل تمييزها بسهولة.
  • ينصح أخصائي التجميل المشتري القيام بتجربة المنتج قبل شراءه، وخاصة المنتجات التى توضع على البشرة، وبالتحديد عند شراء كريم الأساس والبودرة، حيث يكون عاجدة كريم اسا تايم بلس الاصلي ذو ملمس ناعماً، ولا تترك هذه المنتجات آثار على البشرة.

شاهد أيضاً: هل يمكن استعمال منتجات المكياج لأكثر من شخص تعرف على الاضرار

كريم اساس فيت مي الاصلي والتقليد

من الأنواع المهمة من كريم الأساس التي تسعى النساء إلى الحصول عليه هو كريم أساس فيت مي، وهناك العديد من الطرق للتوصل إلى الترف إلى الفرق بين المنتج الأصلي والمنتج التقليد على النحو التالي:

  • الغطاء الخاص بفاونديشن ميبلين فيت مي الاصلي اصغر حجم من التقليد، كما أنه قاعدته دائرية.
  • يمكن معرفة المنتج الأصلي من القلد من خلال الطباعة الموجودة على فاونديشن ميبلين فيت مي الاصلي التي تكون عادة جودتها عالية وماط، والكتابات مضغوطة، لكن الكتابة الموجودة على ميبلين فيت مي التقليد حجمها اكبر وطباعتها فيها لامعة.

شاهد أيضاً: كيف اعرف المكياج الاصلي من التقليد ب 5 طرق مجربة

هناك العديد من الطرق الفعالة التي من خلالها يمكن التعرف إلى المكياج الأصلي من المكياج التقليد، ومن أهم أنواع المكياج هو كريم الاساس، ولا سيما تايم بلس، وخلال المقال أوضحنا كيف أعرف كريم اساس تايم بلس الاصلي والتقليد.