أفضل 7 متاجر تسوق الدفع عند الاستلام في البحرين، مع التطور التقني في شتى مجالات الحياة تم إدراج العديد من المواقع على الانترنت التي توفر المنتجات بشتى أنواعها، ولا سيما الملابس في البحرين، وتم إدراج العديد من متاجر التسوق التي يتم من خلالها الدفع عند إستلام المنتجات، ويتعامل الجمهور العربي في البحرين مع الكثير من المواقع، ومن خلال موقع المرأة العربية سنوضح أفضل 7 متاجر تسوق الدفع عند الاستلام في البحرين.

أفضل 7 متاجر تسوق الدفع عند الاستلام في البحرين

تعتبر البحرين من دول الخليج العربي التي تمتلك العديد من الأنشطة التجارية المرموقة، والتي توفر خدمات البيع الأون لاين، وتتسم متاجر التسوق بإمكانية القيام بالعديد من العملبات التجارية بكل سهولة ويسر، ومن أهم هذه المتاجر الإلكترونية ما يلي:

أفضل 7 متاجر تسوق الدفع عند الاستلام في البحرين

أفضل 7 متاجر تسوق الدفع عند الاستلام في البحرين

  1. موقع namshi متخصص لبيع الأحذية والملابس في البحرين، ويمتلك هذا الموقع عدة علامات تجارية عالمية مشهورة، ويوفر العديد من المنتجات إلى باب البيت بأسعار ملائمة
  2. أما بخصوص موقع أوناس Ounass.com 2016 فهو أول موقع إلكتروني رقمي فاخر للتجارة الإلكترونية، ويضم الموقع 600 علامة تجارية راقية من عالم الموضة والجمال والأجهزة المنزلية الفاخرة.
  3. بخصوص موقع CV سيفي لذي يعتبر أحد أهم مواقع التسوق عبر الإنترنت في البحرين لأنه يوفر باقة مميزة من الملابس من الماركات العالمية المختلفة
  4. بينما موقع Bahrain Greetings الذي تأسس في سنة 2009 كمحل لبيع الهدايا عبر الإنترنت.
  5. ويوفر متجر honor dj العديد من المنتجات المميزة من الأدوات الكهربائية و الإلكترونية في جميع أنحاء البحرين.
  6. كما يوجد متجر shops دكاكين لبيع أغراض البقالة المتنوعة.
  7. وكذلك متجر Lulu Web Store الذي يتيح العديد من الأجهزة الكهربائية المنزلية.

مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام

مواقع التسوق الصينية توفر للجمهور العديد من الخدمات المميزة نظراً لحاجة السوق العربية للعديد من المراكز التجارية ذات النشاط التجاري الموسع، ولعل من أبرز هذه المواقع هي المواقع الصينية، والتي من ضمنها ما يلي:

مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام

مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام

  • يعتبر فورديل موقع تسوق صيني، ويوفر للزبائن الجدد والقدامى عروض وكوبونات خصم دورية تصل قيمتها إلى 30%.
  • بينما يعمل موقع جولي شيك على شحن البضائع من الصين إلى كافة دول العالم، ويعتبر هذا الموقع من أول المواقع الصينية التي عملت بالسوق العربي.
  • أما بخصوص موقع بات بات من المواقع الصينية التي اضافت الدفع عند الاستلام كوسيلة جديده لديها في الوقت الحالي.
  • يمتلك موقع شي ان موقع خاص لبيع أجود ماركات الملابس و الاكسسوارات و الاحذية النساء ذات الجوده الممتازة عالمياً.

شاهد أيضاً: موقع تسوق صيني شحن مجاني والدفع عند الاستلام

تسوق في البحرين

يتواجد في البحرين العديد من المراكز المميزة للتسوق، والتي تتوفر بها كافة المنتجات سواء من الملابس أومن الإلكترونيات، أو من الأجهزة الكهربائية، وتتوفر هذه المتجر على الانترنت، وأيضاً تتواجد العديد من مراكز التسوق المهمة في البحرين، ومن أبرزها ما يلي:

  • يمتلك الجفير مول مكانة مميزة لدى المشتري في البحرين، لا سيما وأنه يعد نقصد الباحثين عن التسوّق وللباحثين عن افضل مولات البحرين بشكل عام.
  • الحياة مول هو أكثر مولات التسوق ذات الشعبية المهمة في البحرين.
  • من أفخم مراكز التسوق في البحرين هو مارينا مول، لأنه يعتبر مكان للترفيه وللتسوق أيضاً، ويضُم بداخله عدد كبير من محلات الألبسة والحقائب والأحذية، بالإضافة إلى السوبر ماركت.
  • يوجد مركز الواحة مول في المنامة عاصمة البحرين، ويضم متاجر خاصة ببيع الملابس ومتاجر لبيع الأحذية، وكذلك سوبر ماركت.

شاهد أيضاً: قائمة أفضل موقع ملابس رجالية في الكويت موثوق 2022

يزداد طلب المواطن في البحرين على التسوق، ولا سيما من خلال المتاجر الإلكترونية، والتي تدرج بدورها العديد من المنتجات المتنوعة، وفي خلال المقال أوضحنا أسماء لأفضل 7 متاجر تسوق الدفع عند الاستلام في البحرين.